بیش از 10 سال ما به شرکت ها کمک می کنیم تا به اهداف مالی و تجاری خود برسند. اونوم یک آژانس سئو محور مبتنی بر ارزش گذاری است.

آخرین خبرها
اطلاعات تماس

جراحة الجات سرولوجي

هذه طريقة جديدة لجراحة الزرق طفيفة التوغل والتي تستخدم في علاج المياه الزرقاء بزاوية واسعة. في جراحة GATT (استئصال التربيق الترجمي بمساعدة Gonioscopy)، والتي تُستخدم في الأطفال والبالغين على حدٍ سواء، يتمثل أساس العمل في فتح مساحة الغرفة الأمامية للعين من خلال الشبكة التربيقية إلى قناة السلام (القناة التي تزيل السوائل من العين).

في هذه الطريقة، حيث يجب أن تكون القرنية شفافة، يتم عمل شق صغير في القرنية باستخدام عدسة خاصة ومجهر جراحي لمراقبة زاوية العين وإيجاد الشبكة التربيقية، يتم عمل شق صغير في هذه الشبكة باتجاه القناة الصلبة. أو يدخل الخيط الجراحي ذو السماكة المناسبة قناة السلام 360 درجة (حول القناة) ويسحب طرفي الخيط في العين ويعود مسار قناة الشلم إلى داخل العين بمقدار 360 درجة.

هذا يسهل تدفق السائل من الغرفة الأمامية إلى القناة الوركية ويقلل من الضغط الداخلي للعين. يمكن إجراء هذا الإجراء الجراحي في زرق مفتوح الزاوية منخفض إلى متوسط. إذا لم نصل إلى ضغط العين المناسب مع هذه العملية، فيمكن إجراء عمليات جراحية أخرى مثل استئصال الصلبة أو استئصال الترقيع أو التحويلة في النهاية.

لمزيد من المعلومات والحصول على إستشارة طبية متخصصة حول الإستفادة من طُرق جراحة الجات سرولوجي
بواسطة الدكتور رضا رخشان. يمكنكم التواصل معنا عبر الوسائل التالية: