بیش از 10 سال ما به شرکت ها کمک می کنیم تا به اهداف مالی و تجاری خود برسند. اونوم یک آژانس سئو محور مبتنی بر ارزش گذاری است.

آخرین خبرها
اطلاعات تماس

زراعة i-Stent

اليوم، تحظى جراحة الزرق الدقيقة أو جراحة الزرق الغازية الدقيقة (MIGS) بأقل قدر من التدخل الجراحي بشعبية كبيرة في علاج الزرق. إحدى هذه العمليات الجراحية هي إدخال دعامة في الشبكة التربيقية، وهي الشبكة الإسفنجية الموجودة في زاوية العين والتي يدخل السائل من خلالها إلى العين عبر قناة شليم (القناة التي تزيل السوائل من العين).

i Stent عبارة عن جهاز 1 مم مصنوع من التيتانيوم. يحتوي هذا الجهاز المصمم على شكل حرف L على مجرى داخلي مفتوح وذراعه الطويلة تغرق في الشبكة التربيقية بزاوية مع العين وتوضع في القناة، ويتم وضع الذراع القصيرة داخل الحجرة الأمامية للعين. يتم توصيل قناة الشلم وتسهيل تدفق السوائل من الغرفة الأمامية إلى قناة السلام ويتم تقليل ضغط العين إلى حد ما.

هذه الطريقة من الجراحة في الزرق مفتوح الزاوية مع تلف عصبي منخفض لا ينطوي على انخفاض كبير في الضغط وعادة ما يتم إجراؤها في وقت واحد مع جراحة الساد وتقليل ضغط العين. يتم إدخال هذا الجهاز بمساعدة حقنة خاصة به وبمساعدة عدسة غونیولنز(عدسة يمكنها رؤية زاوية العين) وفي نهاية جراحة الساد. في الحالات التي تتطلب المزيد من التحكم في الضغط، يمكن استخدام دعامتين أو ثلاث دعامات.

 

لمزيد من المعلومات والحصول على إستشارة طبية متخصصة حول الإستفادة من طُرق زراعة i-Stent
بواسطة الدكتور رضا رخشان. يمكنكم التواصل معنا عبر الوسائل التالية: