بیش از 10 سال ما به شرکت ها کمک می کنیم تا به اهداف مالی و تجاری خود برسند. اونوم یک آژانس سئو محور مبتنی بر ارزش گذاری است.

آخرین خبرها
اطلاعات تماس

رأب التربيق الانتقائي بالليزر

يستخدم رأب التربيق الانتقائي بالليزر للأشخاص الذين يعانون من الجلوكوما بزاوية واسعة. في رأب التربيق بالليزر الاختياري، يتم إجراء تخدير العين باستخدام قطرات العين، ثم يتم تشعيع شعاع الليزر عالي الطاقة في الشبكة التربيقية للعين، حيث يتم تصريف السوائل من العين. يساعد الليزر على تصريف السوائل من العين وتقليل الضغط داخل العين.

تستخدم هذه الطريقة نظام الليزر الذي يستهدف خلايا معينة تحتوي على الميلانين (صبغة العين الطبيعية)، بينما تظل الخلايا الأخرى سليمة. لهذا السبب تسمى طريقة الاختيار. نظرًا لأن رأب التربيق الانتقائي بالليزر إجراء آمن ولا يؤذي خلايا العين الأخرى، فيمكن إجراؤه مرة أخرى، ولكنه أكثر فعالية في العملية الأولى

يحفز رأب التربيق الانتقائي بالليزر آليات الجسم الطبيعية لإزالة السوائل من العين.

رأب التربيق الانتقائي بالليزر هو إجراء غير مؤلم يستغرق حوالي عشر دقائق. بعد الجراحة بفترة وجيزة، يتم قياس ضغط العين ووصف قطرات للعين لتقليل الألم والتورم داخل العين. من الضروري إجراء فحوصات منتظمة من قبل الطبيب لعدة أسابيع للتحكم في نتيجة الجراحة. تقلل طريقة العلاج هذه من ضغط العين إلى حد ما ويمكن أن تكون فعالة في السيطرة على ضغط الدم عن طريق الحد من استخدام الأدوية أو حتى السيطرة الكاملة على ضغط الدم لدى الأشخاص الذين لا يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

لا يمكن التحكم في ضغط العين للعديد من المرضى إلا من خلال رأب التربيق بالليزر الانتقائي، ولكن قد يحتاج البعض الآخر إلى أدوية الجلوكوما المحددة بعد الجراحة.

لمزيد من المعلومات والحصول على إستشارة طبية متخصصة حول الإستفادة من رأب التربيق الانتقائي بالليزر بواسطة الدكتور رضا رخشان. يمكنكم التواصل معنا عبر الوسائل التالية: